أفضل طريقة لإسترجاع جميع أرقام الهاتف المحذوفة بدون تطبيقات وبسهولة تامة

 أفضل طريقة لإسترجاع جميع أرقام الهاتف المحذوفة بدون تطبيقات وبسهولة تامة

طريقة إستعادة  أرقام الهاتف المحذوفة من الفايسبوك  والماسنجر بنقرة واحدة


تعتبر مشكلة ضياع أرقام الهاتف من أكبر المشاكل التي يعاني منها جل مستخدمي الهواتف المحمولة وذلك بسبب إتلاف شريحة SIM أو بسبب ضياع الهاتف الخاص بهم، لان ضياع أرقام الهاتف يعتبر فقدان التواصل مع العائلة والأصدقاء وحتى مع الأشخاص المقربين من عملك.

لكل هذا نجد العديد من الأشخاص دائما ما يواجهون هذه المشكلة ودائما ما يبحثون عن كل الطرق الممكنة والسلة لإستعادة جميع أرقام الهاتف المحذوفة.

لهذا في هذا المقال سوف نعمل على شرح إحدى افضل الطرق الممكنة التي يوفرها تطبيق فايسبوك لاسترجاع كل الأرقام المحذوفة من الهاتف.

هذه الطريقة جد فعالة بنسبة كبيرة جداً لا سيما إن كنت قد حذفت أرقام الهاتف عن طريق الخطأ، لذلك لن تقلق بعد اليوم لان إسترجاع أرقام الهاتف المحذوفة من موقع الفايسبوك أو الماسنجر أصبح ممكنا وسهلا وسريعة سواء عن طريقك الهاتف كيف ما كان نظامه أندرويد أو أيفون أو حتى عن طريق حاسوبك الخاص وهي طريقة مجربة ويمكن لأي شخص له حساب على الفايسبوك إستخدامها بدون أي تعقيدات. 

هذه الطريقة التي سوف نشرح لك أصبحت متاحة على تطبيق الفيسبوك وسوف يحتاجها الجميع دائما، لانها تعرض لكم جميع جهات الإتصال على هاتفكم. 


إقرأ أيضا هذا المقال المهم : 

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة والمعلقة من الفيس بوك دفعة واحدة


خصائص  إسترجاع أرقام الهاتف من فايسبوك :

تعتبر هي اسهل وافضل طريقة ممكنة في إستعادة جميع الارقام المفقودة.

الطريقة مجانية ولا تتطلب تثبيت اي برامج او إظافات خارجية ، بحيث تتطلب فقط حساب فايسبوك.

تعرض عليك جميع جهات الإتصال حتى الأرقام التي قمت بحذفها من هاتفك سابقا.

تسترجع جميع الارقام والاسماء بنقرة واحدة

طريقة استرجاع ارقام الهاتف من الماسنجر

أولا وقبل كل شيء لا بد من زيارة هذا الرابط
والذي يسمى بالظبط 


سوف يطلب منك موقع فايسبوك تسجيل الدخول لحسابك الشخصي، وبالطبع مباشرة سوف تلاحظ ظهور جميع الاسماء والأرقام الخاصة بها التي تبحث عنها ، ولكن سوف تظهر لك مخفية وأمام كل رقم هاتف سوف تجد بعض النجوم *** .
تلك النجوم تعني بعض من أرقام الهاتف المخفية، يكفي فقط ان تختار أي رقم تريد وتظغط على تلك النجوم ،سوف تلاحظ ظهر الرقم بالكامل .
هذه الطريقة الفعالة يمكنك طبعا تجربتها على كل الاسماء والأرقام التي ترغب في كشفها وإستعادتها، لكن يبقى العيب الوحيد في هذه الطريقة هو عدم القدرة على نسخ كل الأرقام دفعة واحدة لذلك يمكنك نسخ رقم تلو الآخر .

إقرأ أيضا هذا الموضوع المهم:

طريقة إستعادة الأرقام المحذوفة من الفايسبوك

تعتبر ميزة إسترجاع أرقام الهاتف المحذوفة من موقع الفايسبوك مثل طريقة إستعادة الأرقام المحذوفة من الماسنجر تماما غير انه تتم العملية في هذه الحالة عبر تطبيق فايسبوك الرابط مختلف.
في الاول تقوم بالدخول لهذا الرابط الذي يسمى


ثم بعدها مباشرة سوف تقوم بالدخول لحسابك الخاص وسوف تظهر لك كل الاسماء والأرقام الخاصة بها ، هذه الأرقام قام موقع فايسبوك بتخزينيها في حسابك انطلاقا من رقم هاتفك الذي قمت بتاكيد حسابك به اول مرة عندما قمت بفتح حساب شخصي على موقع فايسبوك.
يكفي فقط ان تختار أي رقم تريد وتنقر عليه ليظهر لك بالكامل .
بهذه الطريقة المجربة من طرف الملايين من المستخدمين والتي نالت إعجابهم يمكن أن تسترجع جميع أرقام الهاتف الخاصة بك والتي فقدت أو حذفت عن طريق الخطأ. 

مقالات مهمة وذات صلة: 





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-