تعلم كيفية ربح المزيد من المال من يوتيوب 2022

كيفية كسب المزيد من المال من علي يوتيوب 2021

الربح من اليوتيوب,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,ربح المال من اليوتيوب,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح المال,كيفية الربح من اليوتيوب,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,الربح من يوتيوب,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بسهولة,كيفية الربح من الانترنت,ربح من الانترنت,كسب المال من اليوتيوب,كسب المال من الانترنت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,طرق الربح من اليوتيوب

من أجل جني الأموال على YouTube ، لا يتعين عليك بالضرورة نشر مقطع فيديو فيروسي للغاية بحيث يجلب لك على الفور مبالغ كبيرة من المال ، ولكن ، كما هو الحال بالنسبة لكل شيء آخر ، وعليك أن تعمل ، كرس نفسك ، أن تثق بنفسك ، وتتحلى بالكثير من الصبر. وستأتي المكافآت ، لأنه مقابل كل 1000 مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك أن تربح حوالي 1-2 دولار. والآن فكر في جميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها على YouTube ، والتي أعجبتك والتي حصلت على مئات الآلاف وحتى ملايين المشاهدات ، واحسب قيمتها ، مع الأخذ في الاعتبار التاريخ الذي تم نشره فيه. مدهش ، أليس كذلك؟

الربح من اليوتيوب,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,ربح المال من اليوتيوب,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح المال,كيفية الربح من اليوتيوب,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,الربح من يوتيوب,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بسهولة,كيفية الربح من الانترنت,ربح من الانترنت,كسب المال من اليوتيوب,كسب المال من الانترنت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,طرق الربح من اليوتيوب

لبدء جني الأموال على YouTube ، تحتاج إلى التسجيل لتصبح شريكًا في YouTube ولديك حساب Adsense.

ما هو برنامج شركاء YouTube؟

بعد أن أصبحت جزءًا من شركة Google ، طور Youtube برنامجًا لتحفيز مستخدميه على التعامل بجدية أكبر مع تصوير ونشر مقاطع الفيديو التي يصنعونها.

يقدم هذا البرنامج لمنشئي محتوى YouTube ، أي أولئك الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube ، والأدوات والبرامج التي يحتاجون إليها لتحسين نشاطهم ، وبناء جمهور أكبر ، واستثمار مقاطع الفيديو التي يصنعونها.

لكي تصبح شريكًا في YouTube ، يكفي أن يكون لديك حساب على Youtube ، حيث يمكنك اختيار تحقيق الدخل من فيديو واحد على الأقل تم إنشاؤه وتحميله بواسطتك. يعني تحقيق الدخل في الأساس عرض الإعلانات إما في بداية مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو في الجزء السفلي من الصورة طوال الفيديو ، أو على جانبها. تأتي هذه الإعلانات من Google ، ولهذا السبب تحتاج إلى أن يكون لديك حساب Adsense. لكنني سأشرح ذلك بمزيد من التفصيل أدناه ، حيث ستفهم بالضبط كيفية استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

ما الذي يجب علي فعله لبدء جني الأموال باستخدام Youtube؟

1. انشر مقاطع الفيديو التي أنشأتها على Youtube

فيلم + تحرير + تحميل

إذا كانت لديك كاميرا يمكنها التصوير ، فلديك بالتأكيد بالفعل مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالعطلات ، مع أطفالك ، وحيوانك الأليف ، وما تحب تصويره ، وكل ما يحدث على YouTube. ولكن إذا كنت تريد أن يشاهد العالم مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويتطلع إلى مقاطع جديدة ، فعليك اختيار موضوع مثير للاهتمام تعرفه ، يمكنك تقديم نصائح وآراء شخصية ومبتكرة ومفيدة ، وعرضها بطريقة جذابة قدر الإمكان.

حاول ألا تنشر مواد طويلة جدًا أو مصورة بشكل سيئ ، بجودة صورة رديئة ، ولا توجد أضواء ، الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً جدًا لإبقاء الزائر حتى النهاية. يجب أن تكون قصيرة وعالية بما يكفي لتحفيز الناس على النظر إلى موادك الأخرى بنفس الاهتمام.

استمتع

كما قلت ، لا ينبغي أن يكون لديك توقعات عالية بشأن الأموال التي يمكنك كسبها على YouTube. لذلك فإن التصوير والتحرير وكتابة النصوص الممكنة للأوصاف والعناوين يجب أن يكون من دواعي سروري لك. إذا كان الدافع الرئيسي هو الاسترخاء والمرح ، فإن هذه الأنشطة ستأتي بشكل طبيعي أكثر ، وستكون لديك فرص أكبر لكي لا تصاب بخيبة أمل.

بدلاً من ذلك ، إذا كان هدفك الرئيسي هو جني أكبر قدر ممكن من المال ، فأنت بحاجة إلى القيام بعمل جيد التنظيم من البداية ، وتسليح نفسك بالصبر والمثابرة ، واتباع النصائح الواردة في هذه المقالة ، وستأتي النتائج.

قم بإنشاء صورة

للاستمرار قدر الإمكان في ذاكرة أولئك الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، من الجيد أن تقوم بإنشاء علامة تجارية ، واسم ، وصورة ، واختيار شعار مناسب ، يكون ممثلاً لقناة الفيديو الخاصة بك على YouTube. بهذه الطريقة ، سيربطك الأشخاص الذين سيشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك بهذه الصورة بشكل لا إرادي ، وسيميزونك بسهولة أكبر عن الآخرين.

الاهتمام بحقوق النشر

ثمة تفصيل آخر مهم للغاية يتعلق بالمسألة المتعلقة بحق المؤلف. أي مادة لا تخصك ، من أغاني الخلفية ، إلى الصور ، والرسومات ، والفيديوهات ، أو التي ليس لديك إذن قانوني لاستخدامها ، لا يمكن تضمينها في الفيديو الخاص بك ، لأنها ستؤدي إلى رفضها من قبل موقع يوتيوب. ، بالمخالفة لبنود وشروط استخدام برنامج شركاء YouTube.

الشيء الآخر الذي سيؤدي إلى الرفض الآمن هو استخدام مواد غير مناسبة للأطفال.

2. تكوين جمهور مستقر

كن أصليًا

يمكنك جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك باتباع بعض القواعد البسيطة. يجب ألا تتوقع أن تكون المواد الخاصة بك مثيرة للاهتمام لدرجة أن الناس سيأتون لرؤيتها بأنفسهم ، لأن هذا لا يحدث ، بغض النظر عن مدى ابتكاراتها ، أو كوميديا ​​، أو مثيرة للاهتمام.

الفيس بوك وموقع تويتر

الشبكات الاجتماعية هي الوصفة المثالية لنشر المواد الخاصة بك ، وبنائها وتنمية جمهور مستقر وكبير.

أفضل فكرة هي مشاركتها على Facebook ، حيث يمكن لأصدقائك مشاهدتها ومشاركتها ليراها أصدقاؤهم ، وما إلى ذلك. الأصالة ليست مهمة للغاية هنا ومدى إثارة المواد الخاصة بك ، مما يزيد من فرص حبها من قبل أولئك الذين ينظرون إليها ، بحيث يرغبون لاحقًا في إظهارها لجميع أصدقائهم.

شيء آخر يمكنك القيام به لزيادة ظهورهم هو البحث على Twitter عن الأشخاص الذين يتحدثون أو يهتمون بموضوع مادتك ، ودعوتهم لمشاهدتها على YouTube. من هنا ، يعمل بنفس الطريقة الموجودة على Facebook.

SEO على موقع يوتيوب

بالطبع ، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الزوار من الإنترنت ، وكذلك من موقع الويب ، ولمقطع فيديو على YouTube ، يُنصح بإجراء القليل من البحث حول الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة لاستخدامها بشكل صحيح قدر الإمكان ، أي لتحسينها لمحركات البحث.

يمكنك التحكم في كيفية عرض YouTube لموادك باستخدام كلمات رئيسية ذات صلة وشائعة قدر الإمكان في عنوان الفيديو ووصفه وعلاماته واختيار الفئة الأنسب. وبالتالي ، ستكون الإعلانات التي تعرضها Google مرتبطة قدر الإمكان بموضوع المادة الخاصة بك. بالإضافة إلى كل هذا ، بدلاً من ذلك ، تأخذ Google أيضًا في الاعتبار الموقع الجغرافي للزائر ، وتعرض إعلانات مختلفة ، اعتمادًا على القارة ، والبلد ، والمدينة التي يدخل منها الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لمساعدتك في العثور على الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا على YouTube ، فإنه يوفر لك أداة ، وهي أداة اقتراح الكلمات الرئيسية على YouTube ، والتي تعرض لك الكلمات الأكثر بحثًا ومجموعات الكلمات حول الموضوع الذي يثير اهتمامك. . يُنصح بشدة باستخدامه لزيادة فرصك في الفوز.

3. استثمار عملك على Youtube

تقدم بطلب للحصول على برنامج شركاء YouTube

عندما يكون لديك قناة على YouTube مليئة بمقاطع فيديو عالية الجودة ، والتي تتوافق مع الشروط والأحكام ، وجمهور لا يقل عن 500-1000 مشترك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على YouTube Partner Program.

إذا استوفيت جميع الشروط ، وتم قبولك ، يجب أن تبدأ في تحقيق الدخل من جميع المواد الخاصة بك من حسابك ، حتى يتمكن YouTube من البدء في عرض الإعلانات المجاورة لها ، من خلال Google.

يبحث YouTube دائمًا عن القنوات التي من شأنها زيادة أرباحه. ما هي هذه القنوات؟ بسيط جدا. هذه قنوات بها العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة والمثيرة للاهتمام ، ولديها جمهور كبير ومستقر ، ولن تقدمهم إلى المحكمة لحل مشكلات حقوق النشر أو الانتهاكات الأخرى للشروط والأحكام.

إذا لم تستوفِ جميع هذه الشروط من البداية ، فأنت تخاطر بعدم قبولك في برنامج شركاء YouTube ، ومن ثم سيتعين عليك الانتظار شهرين آخرين قبل أن تتمكن من التقديم مرة أخرى.

4. كن صبورا!

حتى تتم الموافقة على تحقيق الدخل من المواد الخاصة بك على YouTube ، يمكنك الانتظار لمدة تصل إلى أسبوعين طوال مدة التحقق.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك إجراء حساب دقيق لمقدار الأموال التي يمكنك كسبها من خلال عدد معين من المشاهدات. لا يوجد معدل ثابت لتحويل مرات الظهور إلى إيرادات. يمكن أن يكون المتوسط ​​من 1 إلى 2 دولار لكل 1000 مشاهدة ، لكن هذا يعتمد كثيرًا على نوع الفيديو الذي يتم تحقيق الدخل منه ، ومدى اختيار كلماتك الرئيسية للوصف والعنوان والعلامات والحجم والموضع.


على سبيل المثال ، بالنسبة لزائر من رومانيا ، سيعرض YouTube بمساعدة Google إعلانًا رومانيًا بشكل أساسي. إذا كان من أمريكا ، فسيتم عرض إعلان خاص بمنطقة معينة. تعتبر قيمة النقرات على الإعلانات الرومانية أقل بكثير من تلك الموجودة على الإعلانات في أمريكا ، لأن الشركات الأمريكية تستثمر أموالًا أكثر بكثير في الإعلان من خلال Google مقارنة بتلك الموجودة في رومانيا.

قد تكون محظوظًا جدًا لنشر مادة على YouTube ستنتشر بسرعة كبيرة في مرحلة ما ، وبعد ذلك سيتم ملاحظة ذلك بسرعة في حساب Adsense الخاص بك ، لأنه كلما زاد عدد الزوار لديك ، زادت النقرات. على الإعلانات المعروضة ، وبالتالي الدخل المسجل في Adsense.

5. قصص النجاح

هناك قصص نجاح تلك التي تحفزك على محاولة "إعطاء المدفع" في وقت قصير ، وبذل أقل جهد ممكن. أي للانضمام إلى مجموعة الأشخاص الذين ربحوا أكثر من 100000 دولار من مقطع فيديو قصير جدًا وغير معالج.

مثال على ذلك عائلة من بريطانيا العظمى ، فازت بأكثر من 150 ألف دولار من خلال فيديو مدته 57 ثانية مع صبيانها ، حيث يعض الصغير إصبع أكبرهم. حصد هذا الفيديو حتى الآن أكثر من 500 مليون مشاهدة ، ويستمر دخل الأسرة الإنجليزية في النمو.

مثال آخر مشابه هو الفيديو الذي يحمل عنوان "ديفيد بعد طبيب الأسنان" والذي حصد حتى الآن أكثر من 100 مليون مشاهدة ، وكذلك لعائلة تصور ولدها بعد خروجه من طبيب الأسنان ، والذي لا يزال تحت تأثير التخدير. أفادت العائلة أنه حصل على أكثر من 100000 دولار من هذا الفيلم الهزلي.

انتشر هذان الفيلمان بعد وقت قصير من تحميلهما على YouTube ، ولكن هناك أيضًا أولئك الذين يعملون منظمين لإنتاج أفلام ذات أهمية باستمرار لكسب المال على YouTube.

مثال على ذلك مايكل باكلي ، الذي تخلى عن وظيفته في شركة ترويج موسيقى لرعاية برنامجه على YouTube ، منذ عام 2009 ، عندما فكر في مكافأة الوظيفة. أقل من المبالغ المكتسبة على YouTube. عندها بدأ يكرس نفسه بالكامل لبرنامجه "What the Buck؟" ، الذي يظهر على YouTube 3 مرات في الأسبوع. حتى الآن ، تم تحميل أكثر من 500 مقطع فيديو على YouTube ، وحصدت أكثرها شهرة عشرات الملايين من المشاهدات. تضم قناتها أكثر من 350 مليون مشاهدة فيديو ، وحوالي مليون مشترك.

مع كل هذه الأرقام ، يمكن أن يتباهى مايكل باكلي بأكثر من 10000 دولار في دخل شهر واحد.

مقالات ربما ستعجبك ايضا : 

هذه هي افضل الطرق الممكنة للربح من الانترنت بدون رأس مال

نصائح لكل من يريد النجاح في الربح من اليوتيوب

تطبيق Cashyy ربح المال من خلال لعب الألعاب فقط وربح بطاقات جوجل بلاي مجاناً 2021





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-