أفضل المواقع لتحميل ستوري أي شخص على الفيسبوك بدون برامج أون لاين

أفضل المواقع لتحميل ستوري أي شخص على الفيسبوك بدون برامج أون لاين 

نبذة اولية عن تحميل ستوري فايسبوك أي شخص مجانا 

أصبح الفايسبوك أفضل وأول موقع تواصل إجتماعي الأول في العالم في السنوات الأخيرة وذلك لعدد الملايين من الأشخاص حول العالم الذين أصبحو يتصفحونه بشكل يومي ولعدد الخدمات التي يقدمها .

وعند تصفحنا موقع الفايسبوك نجد عدد هائل من الفيديوهات والصور  ودائما ما نرغب في حفظها للرجوع إليها لاحقا أو مشاركتها مع من نحب إلا أن موقع فايسبوك لا يسمح بذلك نظرا لبعض حقوق النشر التي تعود للمستخدم، وخصوصا ما يسمى بستوري فايسبوك

Story facebook فالفايسبوك لا يسمح ولا يوفر خيار تحميلها وإعادة مشاركتها .

ستوري فايسبوك هي عبارة عن قصص يشاهدها جميع مستخدمي الفايسبوك في الواجهة الرئيسية  وتبقى معروضة لمدة 24 ساعة وبعدها تحذف تلقائيا، وستوري فايسبوك هي عبارة عن جملة مكتوبة أو صور متحركة أو مقطع فيديو قصير، إذن في مقالنا اليوم بحثنا لكم جيدا عن أفضل الطرق الممكنة والسهلة لتحميل ستوري فايسبوك مجانا بدون برامج وأون لاين.

طرق تحميل القصة Story من موقع أو تطبيق الفيسبوك أون لاين بدون برامج

أولا وقبل كل شيء عليك الدخول لموقع الفايسبوك وتحديد الستوري أو الفيديو الذي ترغب في تحميله على جهازك ثم بعد ذلك يمكنك تجربة أحد هذه المواقع الموثوقة والآمنة

 مواقع مهمة لتحميل ستوري فايسبوك أون لاين 

1 :  موقع FBdown

موقع fbdown.net

موقع FBdown هو موقع رائع مجاني الإستخدام يقدم خدمة جميلة وهي تحميل مقاطع الفيديو من موقع فايسبوك أون لاين بكل سهولة وبسرعة كبيرة.

موقع FBdown يتيح لكل مستخدميه تحميل الفيديوهات من facebook مباشرة وحفظها على الهاتف وذلك لإعادة مشاركتها مع الأصدقاء أو مشاهدتها مجددا في حالة عدم التوفر على النت

خطوات تحميل أي فيديو من فايسبوك على موقع fbdown :

أول ما يجب القيام به هو فتح موقع فايسبوك وإختيار رابط الستوري المراد تحميلها وتتم هذه العملية بكل بساطة من خلال الذهاب للنقاط الثلاث في اعلى الشاشة على الزاوية اليمنى ثم بعد ذلك نسخ الرابط الخاص بالستوري.

الخطوة الموالية هي فتح موقع FBdown من خلال الرابط أسفل المقال، وفي الخانة المخصصة لإيحاد الفيديو تقوم بلصق الرابط المنسوخ كاملا وتختار خيار تحميل story facebook.

رابط موقع FBDown.net من هنا 

2 : موقع DownVideo

موقع downvideo

موقع DownVideo هو أيضا موقع شبيه لموقع fbdown وهو موقع مجاني وسهل الإستخدام يقدم خدمة تحميل الفيديوهات من موقع الفايسبوك بكل سهولة.
موقع DownVideo يقوم بتحميل جميع أنواع الفيديو من فايسبوك سواء من الستوري الخاص بأصدقائك أو من الصفحات العامة والعملية تتم بسرعة أونلاين دون الحاجة لتثبيت أي برامج.

طريقة تحميل الستوري من  موقع DownVideo

أولا قم بإختيار رابط الستوري أو الفيديو الذي ترغب في تنزيله
بعدها قم بالدخول لموقع DownVideo من الرابط أسفله
في الخانة الفارغة المحددة لجلب الفيديو قم بلصق الرابط المنسوخ من موقع فايسبوك
أنقر على خيار تحميل / Download
أخيرا قم بتحديد مكان حفظ الفيديو على هاتفك

رابط موقع DownVideo من هنا 

3 : موقع SaveAs

موقع SaveAs.co

موقع SaveAs يعتبر أشهر وأسرع موقع ويب خاص بتحميل الفيديو من موقع فايسبوك مجانا أون لاين.

موقع SaveAs هو الخيار الأفضل والأسرع لأصحاب الهواتف الذكية لتحميل أي فيديو بجميع الجودات وبسرعة كبيرة وهو ما يوفر لدى أغلب المستخدمين الوقت لتحميل عدد كبير من الفيديو.
موقع SaveAs يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة جدا وخالي من كل أنواع الإعلانات المزعجة ويسمح بتحميل الفيديو من فايسبوك وغيره من أشهر مواقع التواصل وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنعرضها كالتالي : 

أولا قم بتشغيل تطبيق فايسبوك على هاتفك 
قم بإختيار رابط الفيديو أو الستوري المراد تنزيله على هاتفك وذلك من خلال copy link الموجود أعلى الفيديو في النقاط الثلات الموجودة في أعلى يمين الفيديو
بعد نسخ ولصق رابط الفيديو في موقع SaveAs  تنتظر قليلا حتى يجلب الفيديو ويظهر أمامك تم تختار تحميل بالجودة التي ترغب فيها وتكون متوسطة أو عالية


خلاصة الموضوع : 

بعد تجربتك لأحد هذه المواقع الرائعة انا متأكد أنك لن تستغني عنها بعد الآن وسوف تستطيع تحميل جميع الفيديوهات التي تعجبك وترغب في حفظها على هاتفك.
هذه المواقع مفيدة للغاية وتوفر الوقت على مستخدميها تماما  وتقدم عدة مميزات أهمها إختيار الجودة المناسبة للفيديوهات، وكل العملية تتم من خلال تواني معدودة وذلك راجع للتصميم البسيط الخاص بها ، وهي مواقع سوف تريحك كثيرا من تجربة العديد من البرامج والتطبيقات الغير آمنة على هاتفك.
وأخيرا تستطيع استخدامها لتحميل أي فيديو من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وليس فقط من فايسبوك
إقرأ أيضا :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-