تطبيق Quick للمونتاج وتعديل الفيديوهات بشكل إحترافي مجانا 2022

  تطبيق Quick للمونتاج وتعديل الفيديوهات بشكل إحترافي مجانا 2022

تطبيق Quick للمونتاج وتعديل الفيديوهات بشكل إحترافي مجانا 2022

في مقال اليوم سوف نتعرف جميعا على قائمة من  أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية المختصة في المونتاج بالهاتف وفي تصميم الفيديوهات بطريقة إحترافية ، الامر يتعلق بتطبيق Quick.

نبذة أولية حول تطبيق Quick  للمونتاج:

إذا كنت من عشاق المونتاج أو صناعة وتعديل الفيديوهات  بواسطة هاتفك الذكي فأنت في المكان المناسب لأنك اليوم سوف تقوم بتجربة أحد أشهر تطبيقات الأندرويد الخاصة بالمونتاج وتعديل وتصميم الفيديوهات لليوتيوب إذا كنت تملك قناة خاصة ، أو تحرير فيديوهات قصيرة لمشاركتها مع أصدقاءك في مواقع التواصل الإجتماعي.

كل هذ يتم عبر تطبيق Quick ، والعملية جد سهلة وبسيطة وستوفر من خلاله الكثير من الوقت الذي ممكن تضييعه في إستخدام البرامج الكبرى الخاصة بالمونتاج.

تعريف تطبيق Quick لتعديل الفيديوهات

تطبيق Quick هو أهم واشهر تطبيقات الاندرويد المصممة خصيصا للمونتاح وتعديل الفيديوهات بظقة عالية،وذلك راجع للأدوات الرائعة التي يوفرها لمستخدميه مقارنة مع باقي التطبيقات المشابهة.

تطبيق Quick هو من التطبيقات المجانية المميزة الي تتيح للمبتدئين بتعديل فيديوهات محترفة في بضع دقائق فقط ومن خلال الهاتف النقال للحصول في النهاية على فيديو رائع جدا بمؤثرات خرافية وموسيقى جميلة، ويمكنك مشاركته في مواقع التواصل الإجتماعي مع اصدقاءك. 

طريقة إستخدام تطبيق  Quick

تطبيق Quick للمونتاج وتعديل الفيديوهات بشكل إحترافي مجانا 2022

بعد تحميل وتثبيت تطبيق Quick سوف تجده سهل الإستعمال بحيث يكفي أن تختار إحدى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك، ثم بعدها سيعمل تطبيق Quick على البحث عن أفضل اللحظات المناسبة للفيديو  وسيعمل على إضافة بعض اللمسات والتاثيرات المميزة  وبعض المقاطع الموسيقية المختارة بعناية لتحصل في النهاية على نتيجة مبهرة يمكنك التباهي بها أمام أصدقاءك.

بالإضافة الى كل هذا يتيح لك تطبيق Quick إمكانية قص أي فيديو ولصق مقطع من فيديو آخر الى المقطع الأصلي ،أيضا يمكنك إضافة نصوص كتابية على الفيديو الخاص بك.

مميزات تطبيق Quick لتحرير الفيديوهات : 


تطبيق Quick هو تطبيق مجاني تماما ولا يحتاج دفع أي رسوم شهرية للإستفاذة من مزاياه.

يحتوي تطبيق Quick على مكتبة ضخمة من الأدوات اللازمة لتعديل الفيديوهات بكل احترافية.

يحتوي على العديد من المقاطع الموسيقية التي يمكنك إضافتها للفيديوهات الخاصة بك

يمكنك الكتابة على الفيديوهات المعدلة 

التطبيق يدعم عدة لغات وأهمها اللغة العربية

تطبيق Quick لا يحتوي على علامة مائية
يحتوي التطبيق على خاصية تسمى hilights  التي تعمل على إختيار افضل اللقطات للفيديو الخاص بك
يمكنك إختيار جودة الفيديو قبل تحميله 
يمكنك أن تشارك نتيجة المونتاج على مواقع التواصل مباشرة من التطبيق خصوصا فايسبوك ، أنستغرام ، يوتيوب...

كيف يعمل تطبيق Quick : 

تطبيق Quick هو من أفضل تطبيقات المونتاج وخصوصا مونتاح وتعديل الفيديوهات بكل سهولة ، والفكرة التي صمم من أجلها التطبيق هي جمع الصور كيف ما كانت صيغتها ويبلغ عدد الصور الممكن جلبها للتطبيق 25 صورة، وهنا يأتي دور التطبيق وهو التعرف على محتوى وموضوع الصور ليقوم بجمعها وتنسيقها في آن واحد ثم إختيار أفضل الميزات والإضافات المتوفرة.

تطبيق Quick يحتوي على ما يقارب 25 إضافة يمكن الاعتماد عليها في إختيار أفضل تنيسيق للفيديو، ولإضافة لمستك الخاصة يكفي إختيار بعض المؤثرات المتوفرة وإضافتها للفيديو الخاص بك لتحصل في النهاية على فيديو معدل بشكل محترف للغاية يمكن ان يجذب أي شخص لمشاهدته.

معلومات إضافية حول تطبيق Quick :

إسم التطبيق : Quick

إصدار التطبيق : 5.0.7

متطلبات التطبيق : اندرويد 4.1 او أكثر

التطبيق متوفر : للأندرويد والأيفون

سعر التطبيق : مجاني تماما

لا يتطلب روت ولا ملف دلتا

لا يحتاج توفر الأنترنت

روابط تحميل تطبيق Quick للأندرويد والأيفون





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-