أفضل المواقع المجانية الغير معروفة لتحميل فيديوهات عالية الجودة بدون حقوق 2022

أفضل المواقع المجانية الغير معروفة لتحميل فيديوهات عالية الجودة بدون حقوق 2022


أفضل المواقع المجانية الغير معروفة لتحميل فيديوهات عالية الجودة بدون حقوق 2022

مرحبا بكم زوار موقع تيكنو برو في هذا الموضوع الجديد الذي سنشرح فيه بإذن الله واحد من أهم المواضيع الشائعة في وقتنا الحالي والذي يخص بالدرجة الأولى رواد مواقع التواصل الإجتماعي سواء كأعضاء عاديين أو كمدونين وناشرين، والأمر يتعلق بأفضل المواقع التي توفر آلالف الفيديوهات للتحميل مجانا بدون حقوق .
نبذة اولية عن مواقع تحميل فيديوهات بدون حقوق 
إذا كنت تملك قناة على اليوتيوب او كنت مدير إحدى الصفحات على أنستغرام او فايسبوك ،أو كنت مدون ولك موقع إلكتروني فأنت حتما في حاجة ملحة لبعض مقاطع الفيديو التي ليست عليها حقوق نشر وذلك لإستخدامها في مجالك ، ولهذا تجد نفسك دائم البحث عن بعض المصادر الموثوقة لإيجاد وتحميل الفيديوهات مجانا بدون حقوق.

إن إستخدام الفيديوهات القصيرة أضحت من الطرق الفعالة لجدب زوار وزبناء جدد لأنها تعمل على إيصال فكرة الموضوع بسرعة، وتم إعتبارها مؤخرا من أهم طرق التسويق الإلكتروني.
وإستخدام الفيديوهات القصيرة الإحترافية اصبحت فكرة موحدة لدى جل العاملين في مجال التسويق الإلكتروني وذلك لما تحققه من نسب عالية في المشاهدات مما ينتج عليه زيادة في نسبة الأرباح.
إذن من خلال كل ما سبق دكره سوف نعمل على شرح أهم المواقع المعتمدة في نشر وتحميل الفيديوهات بجودات عالية مجانا وبدون حقوق طبع ونشر.

الموقع الأول: lifeofvids

موقع lifeofvids هو أحد أقوى المواقع التي توفر دائما العديد من الفيديوهات الجاهزة للإستخدام بدون حقوق ومجانا.
موقع lifeofvids يقوم بإضافة الفيديوهات بشكل مستمر وبجودات عالية وفي مختلف المجالات 
مميزات موقع lifeofvids : 
الموقع مجاني تماما ولا يلزمك دفع أي مبلغ مالي لتحميل الفيديوهات
الموقع يوفر عدة فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر
يحتوي على مقاطع فيديو بجودات عالية تصل HD 
و4K ..
يمكنك استخدام الفيديوهات لأغراض شخصية أو تجارية
الموقع دائم التحديث ونشر الجديد
رابط الدخول لموقع lifeofvids مباشرة 

الموقع الثاني : موقع pexels

موقع pexels هو موقع مجاني عالمي يضم الملايين من مقاطع الفيديو الخالية من حقوق النشر في جميع المجالات والتي يمكنك استخدامها بكل حرية سواء في أغراض شخصية أو تجارية.

موقع pexels يعتبر من أشهر المواقع التي توفر لمستخدميه مكتبة ضخمة من الفيديوهات لمساعدة جميع منشئ المحتوى في تطوير اهتماماتهم وتقديم محتوى عالي القيمة لزوارهم.
مميزات موقع pexels : 
هو موقع مجاني ويتطلب فقط فتح حساب جديد لتحميل الفيديوهات والصور.
يحتوي على الملايين من الفيديوهات والصور الخالية من حقوق النشر.
يمكنك استخدام الفيديو في امور شخصية او تجارية
يمكنك التحميل من الموقع سواء من الهاتف او الحاسوب مجانا.
رابط الدخول لموقع pexels مباشرة 

الموقع الثالت : موقع pixabay

موقع pixabay هو احد افضل المواقع الكبيرة المختصة في توفير فيديوهات في جميع المواضيع بدون حقوق طبع ونشر.
موقع pixabay هو من المواقع الشهيرة التي تشبه لحد كبير المواقع السالف ذكرها وذلك لإحتواءه الألاف من الفيديوهات والصور الخالية من حقوق الملكية وهي مجانية التحميل والإستخدام وبجودة عالية.

طريقة استخدام موقع pixabay سهلة للغاية بحيث يكفي زيارة الموقع من الرابط أسفله وكتابة إسم أي فيديو ترغب في تحميله، ثم سيعطيك الموقع العديد مقاطع الفيديو ذات صلة بالإسم .
يمكنك في الأخير تحميل جميع الفيديوهات بكل سهولة ثم التعديل عليها كما تشاء واستخدامها في موقعك او قناتك او صفحتك على مواقع التواصل .
رابط الدخول لموقع pixabay مباشرة 

الموقع الرابع : موقع vidsplay

موقع vidsplay هو موقع مجاني تماما خاص بتوفير مقاطع الفيديو بدون حقوق نشر مجانا .
موقع vidsplay يوفر كل اسبوع العديد من الفيديوهات الخاصة بالمونتاج وذلك لتوفير الوقت ومساعدة المدونيين واصحاب القنوات على إنشاء محتوى ذو قيمة عالية للزوار.
موقع vidsplay  لا يتمتع بشعبية كبيرة مثل باقي المواقع المشابهة له إلاأنه يبقى إحدى المنصات التي يمكنك الإعتماد عليها في صناعة محتوى جيد، ويمكنط تحميل الفيديوهات مجانا دون الحاجة لدفع اي رسوم.
رابط الدخول لموقع vidsplay مباشرة 

الموقع الخامس : موقع coverr

الموقع الخامس والأخير في مقال اليوم هو موقع coverr  وهو مثل باقي المواقع التي عرضنا عليكم وهو من المواقع التي تقدم لزوارها مقاطع فيديو جاهزة للإستخدام في شتى المجالات بدون حقوق نشر.
موقع coverr هو مجاني الاستخدام يوقدم في واجهته الرئيسية العديد من الفيديوهات مصنفة بدقة عالية حتى يتمكن الزوار من البحث بكل سهولة.
ويمكن لأي شخص تحميل الفيديو من الموقع واستخدامها مباشرة في قناة يوتيوب او موقع الكتروني دون الخوف من التعرض لحقوق الطبع والنشر.

رابط الدخول لموقع coverr مباشرة 
ختاما نود ان نقول لكم بان عالم النت به الألاف من المواقع التي تقدم لزوارها فيديوهات خالية من حقوق الملكية لكن في درس اليوم حاولنا التطرق الى أفضلها التي تقدم مجموعة من الفيديوهات المجانية الخالية من حقوق الطبع والنشر.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-