أفضل تطبيقات مونتاج الفيديوهات لهواتف الأندرويد والأيفون 2024

هذه هي أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة بمونتاج الفيديوهات
برنامج مونتاج مجاني,افضل برنامج مونتاج,مونتاج,برنامج مونتاج,تطبيقات مونتاج,برنامج مونتاج للاندرويد,تطبيق مونتاج,افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد,برنامج مونتاج للكمبيوتر,تطبيق مونتاج على الجوال,افضل برنامج مونتاج لليوتيوبرز,برنامج مونتاج للايفون,تطبيقات مونتاج على الجوال,افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر,افضل برنامج مونتاج فيديو للايفون,أفضل تطبيقات المونتاج,افضل تطبيق مونتاج,افضل تطبيق مونتاج للهاتف,تطبيق مونتاج للايفون,تطبيق مونتاج فري فاير

السلام عليكم ومرحبا بكم زوار موقع تيكنو برو في درس جديد يهم بالدرجة الاولى كل محبي المونتاج بالهاتف النقال وخصوصا عشاق تطبيقات المونتاج المجانية .

تقديم اولي عن تطبيقات المونتاج بالهاتف :

في السنوات القليلة الأخيرة ساهم انتشار الهواتف الذكية في العالم إلى كثرة استخدام الهاتف بشكل يومي الذي اصبح من الامور التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، وبهذا نجد كل مستخدمي الهواتف غالبا ما يلتقطون صورا تذكارية أو تسجيل فيدوهات قصيرة خاصة.

لكن الامر المهم هو رغبتنا في إضافة بعض الإضافات المميزة لفيديوهاتنا لتصبح ذات جودة عالية واكثر روعة وجاذبية، لذلك دائما ما نبحث عن برامج خاصة بالمونتاج والتعديل على الفيديوهات.

لكل هذا ، فإذا كنت مللت البحث عن افضل الطرق للتعديل على الفيديوهات الخاصة بك ، أو كنت قد جربت العديد من البرامج او التطبيقات الخاصة بالمونتاج على الهاتف ولم تنجح معك ، فلا تقلق فانت في المكان الصحيح

قائمة بأفضل تطبيقات المونتاج بالهاتف 22024

التطبيق الأول : FilmoraGo


يعتبر تطبيق FilmoraGo من بين أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة بالمونتاج على الهاتف
تطبيق فيلمورا جو هو تطبيق مجاني تماما وسهل التحميل وتم تصميمه خصيصا لتسهيل عمليع التعديل على الفيديوهات من الهاتف من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات الخاصة بالمونتاج التي يوفرها التطبيق وذلك للحصول في النهاية على عمل مميز إحترافي بمعنى الكلمة.

مميزات تطبيق FilmoraGo : 

التطبيق مجاني بحيث يمكن لأي مستخدم الحصول علية من عدة منصات دون دفع أي مبلغ مالي.
التطبيق يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديو النهائي مع متابعينك على مختلف مواقع التواصل.
يمكنك أن تجمع الصور والفيديوهات الموجودة في هاتفك ويمكنك أيضا إضافة أي أغنية مفضلة لديك.
تطبيق FilmoraGo  تجاوز عدد مرات تنزيله 50 مليون مرة، وبلغ تقييمه 4.6 من أصل 5.
تطبيق FilmoraGo خفيف جداً بحيث لا يتجاوز 73 ميجابايت .
يمكنك التطبيق من دمج أغانيك المفضلة لديك مع الفيديوهات التي تعمل على تحريرها.
التطبيق يدعم إستيراد جميع أنواع الوسائط حتى الفيديوهات الايام تصويرها بالهاتف النقال أو حتى التي تم تحميلها من الأنترنت.
يمكنك ان تشارك الفيديوهات الخاصة مباشرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل فايسبوك، تويتر، أنستغرام..
التطبيق سهل الإستخدام وهو مصمم بدقة متناهية وذلك ما يجعل منه تطبيق مميز جدا بحيث ف واجهته الرئيسية تجد كل الأدوات اللازمة لتعديل وتحرير الفيديو الخاص بك.

روابط تحميل تطبيق FilmoraGo مباشرة :

التطبيق الثاني : VivaVideo

VivaVideo هو من أروع التطبيقات المهمة الخاصة بتحرير الفيديوهات وصناعة الأفلام وذلك عبر تعديل الفيديوهات بشكل محترف وخرافي، من خلال مجموعة متنوعة ومهمة من أدوات التعديل التي يحتوي عليها التطبيق والتي يقدمها لكل المستخدمين في واجهته البسيطة ، وكل هذا ليصبح التطبيق سهل الإستخدام على الهاتف الذكي دون الحاجة لتثبيت أي برامج كبيرة .
تطبيق VivaVideo يعمل على تحرير الفيديوهات الخاصة الموجودة في هاتفك المحمول او حتى التي قمت بتصويرها مباشرة، ويوفر لك كل ما يلزمك من أدوات التعديل على فيديوهاتك واضافة تأثيرات جميلة عليها. 

مميزات تطبيق VivaVideo لتحرير الفيديو :

التطبيق مجاني وسهل الإستخدام وله واجهة بسيطة 
التطبيق يوفر كل أدوات التعديل على الفيديوهات مثل البرامج الكبرى 
التطبيق يدعم عدة لغات عالمية ومن بينها العربية
تطبيق VivaVideo هو تطبيق صغير الحجم وبذلك لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك 
يمكنك تطبيق VivaVideo من إنشاء فيديوهات tiktok
تطبيق VivaVideo يقدم لك كل الخصائص المميزة الخاصة بالتعديل على الفيديوهات من قص ودمج الفيديوهات مع بعضها البعض واضافة أي موسيقى مفضلة لديك على الفيديو ، يمكنك أيضا أن تضيف أي كلمات تعبيرية على الفيديوهات
يمكنك ان تقوم بمشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على كل مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق فيفا فيديو VivaVideo F
or Android للأندرويد 2024

روابط تحميل تطبيق Quick للأندرويد والأيفون






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-