تطبيق إستعادة جميع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من جميع مواقع التواصل

تطبيق إستعادة جميع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من جميع مواقع التواصل 



منذ سنوات طويلة أصبح من الممكن حذف اي رسالة في تطبيق واتساب تم إرسالها في وقت قصير جدا ، وفي هذه الحالة يمكن للشخص الاخر ان يكون قرأ تلك الرسالة ، اما إن لم يكن قرأها بالفعل فسوف تظهر له رسالة فارغة مكتوب عليها لقد تم حذف الرسالة.

ففي كثير من الأحيان وبعد مرور عدة أيام نرجع لتصفح الرسائل القديمة في واتساب لنتفاجأ بعدة رسائل تم حذفها من قبل المرسل ، وهنا بالظبط يزيد فضولنا كثيرا لمعرفة ما هو محتوى الرسالة المحذوفة؟ ولماذا تم حذفها؟

ومع تطور العلم والتكنولوجيا بدات تتظافر الجهود لإيجاد حلول لهذه المشكلة وعرض وقراءة أي رسالة محذوفة في الواتساب، وظهرت عدة تطبيقات تساعد في كشف الرسائل المحذوفة في تطبيق واتساب، لكن يبقى أهمها وأقواها هو التطبيق الذي سوف نشرح لكم اليوم في موقع تيكنو برو  وهو تطبيق مشهور وغني عن التعريف إنه تطبيق  WAMR.

تعريف تطبيق WAMR  لاسترجاع الرسائل المحذوفة


يعتبر تطبيق WAMR من أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة في إستعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة وكذلك إسترجاع جميع انواع الملفات من صور ، فيديوهات، ملصقات، مقاطع موسيقية.

طريقة إستخدام وتفعيل تطبيق WAMR


تطبيق WAMR هو تطبيق تم تصميمه لقراءة كل الرسائل المحذوفة في واتساب وباقي مواقع التواصل المشهورة، وذلك عن طريق إرسال إشعارات والاحتفاظ بنسخة إحتياطية من الرسالة.
في أول الأمر وبعد تحميل تطبيق WAMR من الرابط أسفل تعمل على تثبيته مباشرة والبدأ في إختيار أي التطبيقات الراد قراءة الرسائل المحذوفة فيه كما توضح الصورة  

إسترجع الرسائل الصور والفيديوهات المحذوفة من واسال أنستغرام وماسنجر مجانا بكل سهولة


بعد الخطوة الأولى يسكون من الضروري منح تطبيق WAMR حق الصلاحية للوصول إلى إشارات الهاتف كما هو الامر بالنسبة لباقي التطبيقات ، كما توضح الصورة أمامكم .

إسترجع الرسائل الصور والفيديوهات المحذوفة من واسال أنستغرام وماسنجر مجانا بكل سهولة

إذن في النهاية عندما تتوصل باسعار أعلى شاشة الهاتف بها رسالة على الواتساب وقد تم حذفها في وقت وجيز من المرسل ، سوف يتم إعلامك على الفور وسوف تقرأ محتوى الرسالة رغم انه تم حذفها. 

مقال مهم ذات صلة : 

مميزات تطبيق WAMR


تطبيق WAMR هو تطبيق مجاني  ويمكن تحميله مباشرة وتثبيته على هاتفك .
يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد في مجال إسترجاع الرسائل المحذوفة من واتساب وذلك بعد أن تجاوز عدد مستخدميه أزيد من 10 مليون مرة ، وحقق تفاعل إيجابي في عدد التقييمات وصل الى 4.6.
التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة سهلة للغاية.
يتميز بواجهة مبسطة جدا وبسهولة الاستخدام.
ما يميز تطبيق WAMR هو كونه يراقب جميع الاشعارات ويعلمك لحظة بلحظة في حال وصول أي رسالة ، وحتى إذا تم حذفها سيبقى بامكانك قرائتها لان التطبيق قد عمل على تخزينها.
التطبيق يمكنك من قراءة كل الصور والفيديوهات أيضا.
التطبيق يمكنك من تحميل حالات واتساب أيضا
يدعم أشهر مواقع التواصل ولا يقتصر على واتساب.



مقال مهم ذات صلة : 





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-