تعرف على هذا الموقع لاصلاح وحذف الخدوش من الصور القديمة

موقع جديد  يمكنك من إصلاح وحذف الخدوش من الصور القديمة بواسطة الذكاء الاصطناعي




موقع جديد  يمكنك من إصلاح وحذف الخدوش من الصور القديمة بواسطة الذكاء الاصطناعي


لا يختلف إثنان أن لكل شخص صور قديمة جدا مخزونة في الخزانة لأنها تمثل لنا ذكريات الماضي والطفولة ، وتدكرنا بافضل الأوقات العائلية، ومع مرور الزمن نجد أغلبها قد تضرر  ببعض الخدوش  بسبب الطيات أو التحريك ، وهنا نجد أنفسنا أمام أمرين الاول هو تركها والاحتفاظ بها كما هي والأمر الثاني هو إصلاحها وحذف الخدوش منها واحيانا من جديد.

ولاصلاحها من جديد لا يتطلب الأمر أي عناء مثل إخراجها أو تجربتها في برامج إحترافية كبيرة مثل Photoshop ، كل ما في الامر هو تجربة أداة مجانية جديدة تعمل على إصلاح كل الصور القديمة وحذف أي خدوش منها بواسطة الذكاء الاصطناعي وكل العملية تتم أون لاين وبسرعة كبيرة، إنها خدمة photorestration AI.


ما هي خدمة PhotoRestoration AI  ؟


خدمة photorestoration AI هي خدمة جديدة مهمتها هي حذف الخدوش الموجودة في الصور القديمة والعمل على إصلاحها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

Photorestration هي خدمة مجانية  تقوم بترميم واصلاح الصور المتضررة أون لاين ، ولا تتطلب أي مهارة أو خبرة  تقنية في مجال الفوتوشوب.

هذه الخدمة تهتم بكل التفاصيل الصغيرة في الصور مما يجعلها تكتشف الضرر الملحق بها بسرعة وتعمل على إصلاحه وارجاع الصور كما كانت من قبل.


كيفية ترميم وإصلاح الصور القديمة عن طريق Photorestration AI


اولا وقبل كل شيء يجب الدخول الى الموقع الرئيسي للخدمة وذلك من خلال الرابط أسفل المقال،  ولا يتطلب ذلك منك أي تسجيل أو دفع أي إشتراك للدخول والإستفادة من الخدمة، تم بعد ذلك تعمل على إسقاط الصورة في المربع المخصص لذلك او تحميلها مباشرة من جهازك وتنقر على زر التحميل.

الخطوة الموالية هي النقر على زر start to process وستبدا أداة photorestration بفحص دقيق وشامل للصورة وذلك للكشف عن أي خدوش فيها لتحسينها وحذفها  بكل سهولة .

تجدر الإشارة إلى كون هذه الخدمة تدعم مجموعة متنوعة من التنسيقيات الخاصة بالصور مثل jpg, JPEG,PNG  والحكم المسموح به هو 5 ميجابايت.

حتى إذا تم تحميل أي صورة تتجاوز حجمها الحجم المطلوب فإن الموقع  يعمل على تغيير حجمها لتناسب الحجم التلقائي المطلوب. 

في نهاية العملية سوف يظهر لك زر يسمى زر بدء  المعالجة في نافذة جديدة بها صورتك في حياتها النهائية ، يكفي فقط النقر عليه والانتظار بضع دقائق  حتى تكتمل عملية المعالجة.

واخيرا سوف تظهر لك نافذة جديدة تظهر فيها صورتين مختلفتين الأولى هي الصورة القديمة على اليسار ، وعلى اليمين تظهر الصورة المعدلة، يكفي فقط ان تنقر على الزر الخاص بالتحميل وبعدها سيتم تنزيل الصورة على جهازك.

مميزات موقع photorestration AI :


الخدمة مجانية تماما ويمكن لأي شخص له صور قديمة ومخدوشة أن يعمل بها دون الحاجة للي تسجيل أو أي إشتراك شهري للإستفادة من الخدمة.

الموقع يعمل على إصلاح الصور القديمة  المتضررة والتخلص من العيوب الموجودة بها من خلال الذكاء الاصطناعي.

الموقع سهل الإستخدام وله واجهة سهلة ومنظمة

الموقع يدعم عدة تنسيقات خاصة بالصور من بينها PNG , jpg, JPEG وغيرها.

الموقع يوفر خدمة ممتازة وهي تلوين الصور.


خلاصة المقال : 


إذن وصلنا  أعزائنا الكرام إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن إحدى الخدمات الجديدة المميزة الخاص بترميم واصلاح الصور القديمة المتضررة بالخدوش وذلك من خلال الاعتماد على المسح الضوئي بالذكاء الاصطناعي وكل هذه العملية تتم أون لاين من خلال متصفح الويب الخاص بك على حاسوبك.

إذن لا تقلق بعد الآن حول  صورك المخدوشة لموقع photorestration AI قد جاء بالحل المناسب الذي يبحث عنه الجميع.

رابط موقع photorestration AI





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-