تعرف على أفضل تطبيقات الهاتف لإلتقاط صور السيلفي وإضافة عدة فيلترات عليها مجانا

تعرف على أفضل تطبيقات الهاتف لإلتقاط صور السيلفي وإضافة عدة فيلترات عليها مجانا

تعرف على أفضل تطبيقات الهاتف لإلتقاط السيلفي وإضافة عدة فيلترات عليه مجانا

أصبحت في الآونة الأخيرة ظاهرة السيلفي selfie منتشرة بشكل كبير جدا وأصبحت لها شعبية غير مسبوقة عند كل محبي وعشاق فن التصوير .

فعند تصفح جل مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصا فايسبوك وأنستغرام نجد العديد من صور السيلفي منتشرة من قبل كل المستخدمين .

لكن دائما ما تكون مثل هذه الصور ناقصة بعض الشيء وتحتاج إلى بعض التعديلات المميزة لكي تصبح ذو طابع إحترفي ، لكل هذا قم بالبحث جيدا واخترنا لكم افضل التطبيقات الخاصة بإلتقاط صور السيلفي مع إمكانية إضافة العديد من الفيلترات عليها حتى تصبح صور إحترافية.

التطبيق الأول: Selfiegram 

Selfiegram هو تطبيق اندرويد يقدم خدمة اخد الصور سيلفيو ، ودلك عن طريق دمج العديد من الصور في صورة واحدة فقط ، بحيث يمكن لأي شخص دمج ما يقارب 64 صورة في ان واحد  للحصول في النهاية على صورة سيلفي مميزة ومثيرة.

التطبيق مجاني تماما ومتوفر للتحميل لكل من الأندرويد والآيفون.

فإذا كنت من محبي التقاط الصور المذهلة والتلاعب بين أصدقائك، فتطبيق selfiegram يمنحك الفرصة لتوثق اجمل لحظاتك بأخد أروع سيلفي لها.

يمكن معاينة الصور والشكل الذي هي عليك حتى قبل أن تقوم بإلتقاط الصور .

يوفر تطبيق selfiegram ما يقارب 100 فلتر جاهز للاستخدام المباشر 


تحميل تطبيق selfiegram للأندرويد

تحميل تطبيق selfiegram للآيفون

التطبيق الثاني : B612 Camera&Photo/Video Editor

يعتبر تطبيق B612 caméra vidéo photo editor من بين تطبيقات الأندرويد الخاصة بتعديل الفيديو والصور من خلال مجموعة من الأدوات المميزة التي يوفرها لجعل كل الصور مميزة ومختلفة عن غيرها.

تطبيق B612 caméra vidéo photo هو من أفضل التطبيقات الفوتوغرافية التي تمكنك من اخد كل صورك بصيغة السيلفي selfie مع إمكانية إضافة العديد من الفيلترات عليها .

يحتوي تطبيق B612 على ازيد من 50 فيلتر متنوع يمكنك ان تختار بينها بكل حرية مع إمكانية مشاهدة الشكل النهائي للصور ة مع الفيلتر قبل حفظها.

يحتوي ايضا تطبيق B612 لتعديل الكاميرا والصور والفيديوهات على عدة نماذج الصور المجمعة لتختار بينها ولتزيد من نسبة الإبداع على صورك الخاصة.

بإمكانك ان تختار في تطبيق B612 الجودة المناسبة لحفظ الصور وينصح دائما إختيار ميزة Hugh résolution.


في الختام وقبل التوجه لتحميل التطبيق يمكن القول بأنه تطبيق مميز وشامل لكل شخص يرغب في اخد كل الصور سيلفيو بجودة ممتازة وبتأثيرات وفيلترات جيدة جداً.

تحميل تطبيق b612 لأخد صور سيلفي للأندرويد

تحميل تطبيق b612 لأخد صور سيلفي للآيفون 


التطبيق الثالث: PIP Camera

PIP Camera هو تطبيق مميز ومجاني تماما بحيث يمكن الاعتماد عليه لتعديل كل الصور بإحترافية كبيرة مع إدخال مجموعة متنوعة من التأثيرات الخاصة على جميع الصور التي التقاطها كسيلفي.

عند تحميل تطبيق pip camera سوف تتمكن من تحرير كل صورك بشكل خاص جدا وذلك بإضافتها إلى العديد من الإطارات والخلفيات بطريقة سهلة للغاية.

يمكنك ان تستخدم عدة تأثيرات مضحكة على صورك على سبيل المثال لا الحصر وضع صورتك داخل قطرة ماء ، أيضاً وضع صورتك داخل زجاجة...

تطبيق pip camera هو تطبيق رائع جدا لأصحاب الهواتف النقالة وهو محرر صور إحترافي للغاية لانه يوفر كل الأدوات اللازمة لتحرير الصور 


تنزيل تطبيق pip camera مجانا للأندرويد 

تنزيل تطبيق pip camera مجانا للآيفون 

تنزيل تطبيق pip camera مجانا للكمبيوتر 


تابعنا على مواقع التواصل ليصلك الجديد


  Telegram - Instagram - Facebook
liknkden - Pinterest - Twitter






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-